عـــاجل

كيف تزيد من قدرة بطارية هاتف الاندرويد ؟

كيف تزيد من قدرة بطارية هاتف الاندرويد ؟
التوفر على هاتف اندرويد هو امر جيد بطبيعة الحال. فهو نوع جيد و يفضله الكثيرون من المستعملين. لكن كل من يمتلك هاتفا سواء كان بنظام اندرويد ام نظام اخر يمكن ان تصادفه مشكلة النقص السريع في عدد ساعات اشتغاله قبل ان تفرغ البطارية بالكامل. و في رأيي فان البطارية تصبح سيئة مع مرور الوقت. فمثلا ان اشتريت هاتف جديد تفرغ بطاريته بعد 24 ساعة، فبعد ثلاثة سنوات سيصبح وقت فراغها لا يتجاوز 12 ساعة. خصوصا ان كنت من الذين يستعملون هاتفهم للعب الالعاب و الدردشة عبر الشبكات الاجتماعية.

في هذا الموضوع سوف اقوم باهدائكم تطبيق من تطبيقات اندرويد و الذي يقوم بالحرص على عمل البطارية بشكل سليم و الزيادة في قدرتها بشكل نسبي. طبعا هنالك الكثير من التطبيقات التي سوف تجدها في جوجل بلاي لكنني اخترت لك افضلها.

اسم هذا التطبيق هو battery booster و هو تطبيق ممتاز بحيث يسمح لك بالتحكم في التطبيقات التي تريد ابقائها مشتغلة و اغلاقها ان شئت. و هذا عامل مهم جدا لان كثرة التطبيقات المشتغلة تقلص وقت عمل البطارية. و اغلاق هاته التطبيقات يمنحك بعض الوقت الاضافي. يمكنك التحكم في هاته التطبيقات عن طريق الذهاب لاعدادات التطبيق كما في الصورة التالية : 

كيف تزيد من قدرة بطارية هاتف الاندرويد ؟


و ايضا بعد تثبيتك للتطبيق مباشرة فانك ستجد الكثير من الانماط التي يمكنك العمل بها. البعض منها يقوم بتقليص ضوء الشاشة و البعض الاخر يقوم بتعطيل خاصيات غالبا لا تكون اساسية لعمل هاتفك مما يضاعف قدرة عمل بطارية هاتفك.

كيف تزيد من قدرة بطارية هاتف الاندرويد ؟

تحميل التطبيق :
الان و بعد ان قمن بنظرة خفيفة على خواص هذا التطبيق فقد حان وقت التحميل. يمكنك تحميل هذا التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي :

المرجوا ان يكون الموضوع فيه افادة لك ! 

لديك اي سؤال،استفسار او رأي ؟ تفضل و شاركنا اياه في صندوق التعليقات. و لا تنسى نشر الموضوع ان اعجبك !
comments powered by Disqus