عـــاجل

كيف تقوم بنشر مواضيعك في جوجل+ بشكل اوتوماتيكي؟

كيف تقوم بنشر مواضيعك في جوجل+ بشكل اوتوماتيكي؟
يعتبر جوجل+ من بين اهم الشبكات الاجتماعية، و تتميز بكونها مدعومة كثيرا من طرف جوجل مما يجعلها شبكة مهمة لجميع المدونين.
كما انه لامر معروف جدا ان الشبكات الاجتماعية مثل الفايسبوك،تويتر و جوجل+ توفر مجالا لنشر مواضيع مدونتك و بالتالي الحصول على باك لينكات مجانية و قوية. و ايضا تساعدك في الحصول على زوار و متابعين جدد لمدونتك.
لذالك فهو امر مهم ان تقوم بنشر مواضيعك في هاته الشبكات الاجتماعية. لكن في بعض الاحيان فان المدونين يصابون بالملل و الاكراه بحيث لا يستطيعون نشر مواضيعهم في كل الشبكات الاجتماعية و ينتهي بهم المطاف فنشر مواضيعهم في شبكة اجتماعية واحدة و التي غالبا ما تكون الفايسبوك. في هذه التدوينة، لذا فهنالك الكثير من الطرق التي يمكنك اللجوء اليها من اجل نشر مواضيع مدونتك في الشبكات الاجتماعية بشكل اوتوماتيكي. و في هذا الموضوع سوف اتطرق لكيفية نشر مواضيعك في جوجل+ بشكل اوتوماتيكي.

كيف تقوم بنشر مواضيعك في جوجل+ بشكل اوتوماتيكي؟
اولا قم بالدخول الى حساب البلوجر الخاص بك، و قم بالضغط على المدونة المراد نشر مواضيعها في جوجل+ بشكل اوتوماتيكي ثم قم بالظغط على جوجل+ كما في الصورة اسفله.
كيف تقوم بنشر مواضيعك في جوجل+ بشكل اوتوماتيكي؟

سوف تلاحظ انك الان قد دخلت الى اعدادات جوجل+ الخاصة بالبلوجر. الان سوف ترى الصفحات التي قد قمت بانشائها في حساب جوجل الخاص بك على اليسار كما في الصورة التالية.

الان قم باختيار الصفحة المراد نشر المواضيع فيها و قم بتفعيل خاصية " المشاركة تلقائيا بعد النشر " التي نراها في الصورة و التي ستجدها على يمين الصفحة.
بعد قيامك بذالك تكون قد انتهيت من تفعيل خاصية النشر الاوتوماتيكي في الجوجل+.

لديك اي سؤال،استفسار او رأي ؟ تفضل و شاركنا اياه في صندوق التعليقات. و لا تنسى نشر الموضوع ان اعجبك !


comments powered by Disqus