عـــاجل

كل ما تريد معرفته حول هاتف سامسونغ جلاكسي س5

كل ما تريد معرفته حول هاتف Galaxy S5


اخيرا و بعد  وقت طويل من الانتظار البارحة تم اعلان عن هاتف جلاكسي اس 5 المنتظر و الذي اتى بمميزات رائعة التي سنكشف عنها ان شاء الله

الهاتف لم يتغير تصميمه عن تصميم هاتف سامسونج السابق Galaxy S4، أما عن المواصفات فيأتي الهاتف بشاشة أكبر بحجم 5.1 إنش وبدقة 1920×1080، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبنسخة أندرويد 4.4.2 كيت كات. أما المعالج فكان رباعي النواة 2.5 جيجاهرتز، ورامات 2 جيجا، وذاكرة داخلية بحجم 16 أو 32 جيجا، قابلة للزيادة حتى 128 جيجا من خلال كروت microSD خارجية، مع بطارية بسعة 2800mAh.
الكاميرا الجديدة ذات الـ 16 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديوهات بجودة 4K الفائقة، كما يأتي الهاتف مع حساس لقراءة بصمة الأصبع مدمج في زر الهاتف الرئيسي، ومراقب لرصد معدل ضربات القلب، هذا بالإضافة إلى المميزات الرياضية من خلال تطبيق سامسونج S Health.
أما خاصية قراءة بصمة الأصبع فهي الخاصية القادرة على إجراء المعاملات المالية وليس حماية الهاتف فحسب. ويأتي هاتف سامسونج Galaxy S5 الجديد بشكل مقاوم للغبار والإتساخ، ومضاد للمياه وحتى 1 متر داخل الماء. ويأتي الهاتف بنسخة أندرويد 4.4.2 كيت كات، وبواجهة محسنة من واجهة TouchWiz من سامسونج. وسيتوفر الهاتف بالألوان التالية: الأسود، والأبيض، والأزرق، والذهبي. وسيبدأ الهاتف في الظهور في الأسواق العالمية خلال شهر أبريل القادم.

هنا نختم الموضوع ببعض الاسئلة حول الهاتف  ، مارايك في الهاتف ؟ هل كنت تتوقع هذه المواصفات من الشركة ؟ 

comments powered by Disqus