عـــاجل

اروع ادوات معرفة عدد باك لينك موقعك


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. انا اعلم ان الكثير من المدونين يهتمون بمعرفة اوضاع مدونتهم او موقعهم الاكتروني و ذالك عبر تتبع ارشفته و عدد الباك لينك التي يمتلكها منها الخارجية و منها الداخلية. لذا قررت ان اشارككم بادوات معرفة عدد الباك لينك الخاص بمدونتك او موقعك. و هي من اشهرها و افضلها.

هذا الموقع يمتلك شعبية كبيرة و هو مشهور جدا و يتم استعماله من طرف الكثير من الويب ماسترز اي اصحاب المواقع او المدونات و كذا المنتديات. و هو دقيق جدا في نتائجه.

هذا الموقع يعتبر من المواقع التي تمتلك اكبر فهرس للباك لينك الخاص بجميع المواقع الجديدة منها و القديمة. و ما يميزه هو انه يقوم بالتحديث كل 15 دقيقة مما يجعل الكثير من الناس يفضلونه.

ما يميز هذا الموقع هو انه موقع مباشر كما انه سهل الاستخدام و يمكن لجميع الناس استخدامه سواء كانوا مبتدئين او محترفين في هذا المجال.

موقع مشهور جدا و لديه اكثر من 10.000 مستعمل. هؤلاء المستعملين يعتمدون على هذا الموقع من اجل معرفة عدد الباك لينك الخاص بالمدونة فقط. و لا يقبلون استعمال موقع غيره. مما يجعله متميزا عن البقية.

لا يمكن القول شيء عن هذا الموقع سوى انه موقع ممتاز بكل معنى الكلمة فهو يعطيك نتائج دقيقة جدا و يسمح لك بالقيام ب 3 فحوصات كل يوم لعدد باك لينك مدونتك او موقعك الالكتروني.
comments powered by Disqus